الخميس، 7 فبراير 2013

أنا و أنت

أنا وأنت

أنا وأنت
لم يعد يفرق بيننا حرف وسيط
فـ أنا أنتِ
وحتما سنبقى على العهد
أمد السنين
مجروح أنا بخنجر الأنين
وأذرف الدمعات بحرا كالمطر الغزيرِ
تعالي....تعالي
حب عمري
تعالى ..وانظري
كم فرقتنا المغارب
كم ضللتنا دروب الهجر عن اللقاء
تعالي...تعالي
فأنا أنت
وليس لي عيش دون جوارك
هااااااااا أنادي عليكِ
وإن تسمعين...فقد حان التلبي
هاهي يد المحب تمتد نحوك
فهل تمدين يدك ؟
حزين وفي قلبي فرح اللقاء
ضعيف وفي نفسي أمل البقاء
سقيلة أرجلي
وكم هى أوجاعي
وعليلة نفسي
وكم أرقتني حياتي
وبي شوق وولع لعناقك
فلن أسترح دون لقاءك
حبيبتي
معشوقتي...أسطورتي
كلما شعرت بخيبة الرجاء
وفقدت معك طيب الثناء
تراسمت بعيني محافل الذكريات
فأعود بأملى أجدد للقاء
بموعد أسطوري
لم يحيا به
ولن يحياه
سوى ...أنا و أنت
أحبك

بقلم الشاعر / عماد الشافعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ترقيم الصفحات