الجمعة، 13 يناير 2012

بدونك حتما سأعلن وفاتي

بدونك حتما سأعلن وفاتي
بدونك حتما سأعلن وفاتي

ما أصعب وما أقسي أن يتحول كياني وشخصي
الي جارح في قميص مخادع لناظرك الجميل
حبيبتي

ارتديت زي الخداع متأثرا بشيطاني اللعين...
جرحتك بخداعي
وها أنا وعيناي تنزف بالدمع...بعدما شعرت بجرم خداعي...

ألومها نفسي
أن أساءت يوما لأرض الجمال...
أن أضافت ليومي وضع اعتذار...

ألوم خاطري
أن حالف خداعي ...

ألوم أوقاتي
أن صارت محل خداعي...

ألوم قلبا
أهانك وقت اللقاء....

ندم يعتليني
أن صار مني ما يؤذي مشاعرك...
فالنوم يعاندني...

ولست مالكا لميزة الأمان..
لا أملك من يومي التعيس سوي
سيجارة حمقاء
بيدي أشعلها لأنفس بها ضائقتي وحسب...

لا أملك سوي
فنجان قهوة أتذوق مرارته في فمي ..

فما عدت أعي
مايدور من حولي ..
تائه أنا ..


يمر اليوم لا أعيه أكان يومي أم أمسي ..

أسبت هو أم أحد أ خميس هو أم أم ماذا ماذا ؟

أصبحت حتي لا أعي أي الشهور أحيا
ولا أي الفصول أعيش..

حار أم بارد...
جاف أم معتدل..

أأحيا بليلي أم نهاري..
لا أعرف..
لا أعرف..

لا أعرف .. خريطة سديدة لإتجاهات الريح
ولا لعقلي..

حبيبتي
نبض عمري
بدونك لا أعرف ما بحولي
لا أعي يومي من أمسي..

لا أعرف أحي أنا أم ميت وأتلقي عزائي
رغم أنني أعيش وأتنفس ..
فقد فقدت بدونك كل جميل...

فقدت بعدك
حتي مزاق طعامي..
بهجتي وتبسمي..

فقدت
التفرقة بين الظلام والنور..
هذا لأني بعدت عن عالمك الجميل..

حبيبتي
على سلم الأمل بمحطة الإنتظار ... هناك أنا
وحيدا هكذا...
ألتمس رحيق قدومك ...
لترضي عني ...

أنتظر إبتسامة منك تعيد لي صوابي..
فلن أرحل دون قدومك ...
دون تقبيل الأيادي...
فأنا
بدونك
حتما سأعلن وفاتي ..


بقلمـــي
9/11/2010


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ترقيم الصفحات